شباب برج ايت زكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب برج ايت زكري

جمعية البرج للفلاحة والتنمية والتعاون

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عنصري فرنسي يقتل مغربياً ويصرخ: "أنا ربك .. أنا إسلامك"

كاتب الموضوعرسالة
bighrissen
عضو متميز
bighrissen

عنصري فرنسي يقتل مغربياً ويصرخ: "أنا ربك .. أنا إسلامك" Empty
مُساهمةموضوع: عنصري فرنسي يقتل مغربياً ويصرخ: "أنا ربك .. أنا إسلامك"   عنصري فرنسي يقتل مغربياً ويصرخ: "أنا ربك .. أنا إسلامك" Emptyالأحد يناير 18, 2015 12:40 am

فرنسي يقتل مغربياً ويصرخ: "أنا ربك .. أنا إسلامك"

عنصري فرنسي يقتل مغربياً ويصرخ: "أنا ربك .. أنا إسلامك" Arton29313

السبت 17 يناير 2015 - أصداء المغرب
فرنسي يقتل مغربياً ويصرخ: "أنا ربك .. أنا إسلامك"

بعد احداث شارلي ايبدو ارتفعت عدد الجرائم تجاه المسلمين بفرنسا كان آخرها مقتل مغربي يدعى محمد الماكولي البالغ من العمر 47 عاما على يد مواطن فرنسي يبلغ من العمر28 سنة بعدما سدد اليه 17 طعنة بسكين بمنطقة "فولكلوز" جنوب فرنسا

و تعود تفاصيل الحادث عندما اقتحم مواطن فرنسي شقة جاره محمد الماكولي ليوجه اليه طعنات قاتلة و يصرخ ويردد عبارة "أنا ربك.. أنا إسلامك" لم يترك له فرصة للنجاتة بينما نجت زوجته باعجوبة من موت محقق حيث اصيبت في يدها اليمنى قبل ان تهرب الى الامن وتطلب النجدة و تم اعتقال المعتدي امام شقة الضحية

ويشار ان مرصد مكافحة الإسلاموفوبيا أدان هذا الحادث ووصفه بالعمل الشنيع، وراءه دوافع معادية للإسلام.

و قد تم رصد أكثر من 70 اعتداء ضد المسلمين منذ الهجوم على الصحيفة الساخرة من بينها 21 قذيفة ما بين أعيرة نارية وقنابل يدوية، إضافة إلى 33 تهديدا في صورة رسائل وشتائم

المصدر : أصداء المغرب http://www.assdae.com

عنصري فرنسي يقتل مغربياً ويصرخ: "أنا ربك .. أنا إسلامك"
صفحة 1 من اصل 1