شباب برج ايت زكري

جمعية البرج للفلاحة والتنمية والتعاون
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جمعية إشراقة أمل بأكادير تطلق حملة "العيد ... فرحة لك و لأخيك" في نسختها الأولى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 154
نقاط : 426
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/04/2013

مُساهمةموضوع: جمعية إشراقة أمل بأكادير تطلق حملة "العيد ... فرحة لك و لأخيك" في نسختها الأولى   الأربعاء أكتوبر 16, 2013 4:22 am






إيمانا منها بقيمة العمل الخيري في تحقيق مبدأ التكافل الإجتماعي وسعيا منها لإدخال الفرحة على أكبر عدد ممكن من الأسر المعوزة في يوم عيد الأضحى المبارك، نظمت جمعية “إشراقة أمل للتنمية الشاملة” أكادير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك حملة “العيد … فرحة لك و لأخيك” لتوزيع أضاحي العيد و قفف المواد الغدائية على الأسر المحتاجة و الفقيرة و الأيتام بأكادير الكبير.

و هي أول نسخة لنشاط من هذا النوع تقوم به الجمعية في عيد الأضحى، حيث يهدف إلى تنمية الروابط الاجتماعية بين البشر بعضهم البعض، و أيضا إدخال فرحة العيد أكبر عدد ممكن من الأسر المعوزة.

تمكن شباب جمعية “إشراقة أمل للتنمية الشاملة” أكادير و من خلال حملة على الفايسبوك من توفير 22 أضحية و تغطية أغلب مناطق أكادير الكبير ، و جاء اختيار الأسر المستفيدة بعد حصر للأسر الأشد احتياجا من خلال قاعدة بيانات بأسماء أكثر من 30 أسرة بالمنطقة توفرت من خلال جهود المشاركين و إختياراتهم ، كما تم توزيع قفف غدائية على نفس الأسر التي استفادت من أضاحي العيد بالإضافة لأسر أخرى تم اختيارها بعد تشخيص و زيارة ميدانية.

و قد لاقت حملة ”العيد … فرحة لك و لأخيك” تجاوبا مميزا من لدن المحسنين حيث شرعت المبادرة في الترويج للحملة قبل شهر تقريبا من يوم العيد عبر الموقع الإجتماعي الفيسبوك الذي يعد الوسيلة التي من خلالها يتم التعريف بالمبادرة والحملات التي تقوم بها على المحسنين و كذا لاستقطاب متطوعين جدد، عبر طريقة تقسيم عدة مجموعات التي شرعت في جمع المساهمات.

و يسر جمعية “إشراقة أمل للتنمية الشاملة” أكادير أن تتقدّم بالشكر الجزيل لكل المشاركين و المحسنين الداعمين لهذا المشروع و المساهمين في إنجاحه

و إذ تجدّد جمعية “إشراقة أمل للتنمية الشاملة” نداءها إلى كلّ ذوي القلوب الرحيمة وأهل الخير و الإحسان للهبّ بدعم المشاريع الحاضرة و المستقبلية للجمعية، الموسمية منها كحملات مقاومة البرد و الحملات الطبية التي ستنطلق الإعدادات لها، وكذا الغير الموسمية كالعناية بالحالات الإجتماعية الحرجة و وفّق الله الجميع  في فعل الخير.

المصدر : وصل الى بريد الجمعية الرقمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aitzekri.yoo7.com
 
جمعية إشراقة أمل بأكادير تطلق حملة "العيد ... فرحة لك و لأخيك" في نسختها الأولى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب برج ايت زكري :: الفئة الأولى :: منتدى تنمية وتعاون-
انتقل الى: